بعد lionel messi آس: باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع رونالدو

بعد lionel messi آس: باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع رونالدو

بعد lionel messi آس: باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع رونالدو


خطط باريس سان جيرمان للتعاقد مع جناح وهداف يوفنتوس كريستيانو رونالدو ، بعد أيام فقط من إضافة غريمه التقليدي ليونيل ميسي lionel messi.

انضم ميسي lionel messi إلى باريس سان جيرمان بعقد لمدة عامين حتى يونيو 2023 ، وينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس في يونيو 2022.

لا يتوقع رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي أن يجدد كيليان مبابي عقده مع الفريق الفرنسي ، لكنه لن يسمح له بالانضمام إلى ريال مدريد حتى نهاية موسم 2021/2022.

يطمح ناصرالخليفي الى تعويض رحيل مبابي بجلب كريستيانو رونالدو لكنه لن يبيع الفرنسي قبل نهايه عقده.

الثلاثي الهجومي ميسي، رونالدو، نيمار MRN

يتزامن ذلك مع ما أوردته صحيفة ليكيب الفرنسية في الساعات القليلة الماضية أن مبابي لا يريد التجديد مع فريقه باريس سان جيرمان PSG  وطلب بالفعل المغادرة. وكان الفريق قد وجد صعوبة  من أجل التعاقد مع ليونيل ميسي lionel messi .

 لذلك ، يعتقد ناصرالخليفي رئيس PSG أن رونالدو سيصل في يوليو 2022 ، لأن البرتغالي سيصل مجانا وسيغادر مبابي بعد انتهاء عقده مع psg .

وقال الخليفي لشبكة بي إن سبورتس القطرية أمس: "اللاعب أراد فريقًا تنافسيًا وامتلكه بالفعل. ليس لديه عذر" ، لكن يبدو أن رئيس PSG يرسل لمبابي رسالة تهديد بشأن تمديد عقده.

ويتطلع باريس سان جيرمان إلى ممارسة الضغط على مبابي من جميع الأطراف للمضي قدمًا وتوقيع عقد جديد من خلال اتفاقيات الرعاية القوية للفريق الفرنسي.

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم