ملخص وأهداف مباراة الاتحاد ضد الرجاء.




ملخص وأهداف مباراة الاتحاد ضد الرجاء.

ملخص وأهداف مباراة الاتحاد ضد الرجاء

حصد فريق الرجاء المغربي لقب النسخة الحالية من البطولة العربية بعد فوزه الصعب على نظيره اتحاد جدة 4-3 بركلات الترجيح ، بعد انتهاء الوقت الأصلي بأربعة أهداف لكل منهما ، في المواجهة المثيرة التي يأخذ مكانا. بينهما مساء السبت ، على ملعب "مولاي عبد الله" بالعاصمة المغربية الرباط ، في نهائي "كأس محمد السادس للأندية الأبطال".

وسجل برونو هنريك هدف اتحاد جدة في الدقيقة الرابعة من المباراة ، ثم تعادل إلياس حداد للرجاء البيضاوي بعد دقيقة واحدة ، قبل أن يسجل محمود بنحلب الهدف الثاني للمنتخب المغربي في الدقيقة 13 من المباراة.

وسجل رومارينيو هدف التعادل لاتحاد جدة من ركلة جزاء في الدقيقة 29 من المباراة ، ثم سجل زكريا الوردي الهدف الثالث للرجاء المغربي في الدقيقة 37 من المباراة.
وفي الشوط الثاني سجل المهاجم البرازيلي رومارينيو الهدفين الثالث والرابع لاتحاد جدة في الدقيقتين 53 و 64 من ركلة جزاء ، فيما سجل سفيان رحيمي هدف التعادل الرابع للرجاء في الدقيقة 50.

دخل اتحاد جدة الاجتماع بتشكيل ضم: مارسيلو جروهي ، سعود عبد الحميد ، عمر هوساوي ، حمدان الشمراني ، مهند الشنقيطي ، كريم الأحمدي ، برونو هنريكي ، عبد العزيز البيشي ، كورونادو ، رومارينهو ، فهد. المولد.


تشكيل الرجاء البيضاوي: أنس الزنيتي ، عبد الإله مدكور ، مروان الهدودي ، إلياس الحداد ، سخان ، عمر الأرجون ، زكريا الوردي ، عبد الإله الحفيدي ، سفيان رحيمي ، محمود بن حالب ، محسن متولي.

غاب الدولي المصري أحمد حجازي عن نهائي البطولة العربية بسبب تراكم الإنذارات بعد حصوله على بطاقة صفراء في ذهاب الدور نصف النهائي ضد منتخب الشباب السعودي وتحذير في مباراة الإياب.

وتأجل النهائي أكثر من مرة بسبب جائحة كورونا الذي أوقف المسابقات الرياضية حول العالم لفترات طويلة خلال العام الماضي.

وقاد اللقاء، فريق التحكيم المصري الذي ضم محمود البنا وساعده محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه والحكم الرابع أمين عمر، وجهاد جريشة حكم الفيديو.

وفي نصف النهائي تجاوز فريق الاتحاد عقبة مواطنه الشباب السعودي بالتعادل 2-2 في مباراة الذهاب ثم انتصر 2-1 في مباراة الإياب ليبلغ الدور النهائي للبطولة.

على صعيد آخر ، خسر الرجاء المغربي نصف النهائي أمام الإسماعيلي بهدف دون رد ، قبل أن يفوز بمباراة الإياب بثلاثة أهداف دون رد ليبلغ المباراة النهائية.


موعد مباراة الاتحاد والرجاء،معلق مباراة الإتحاد و الرجاء،مباراة الإتحاد و الرجاء،بث مباشر الاتحاد والرجاء،موعد مباراة الإتحاد و الرجاء،مباراة الإتحاد ضد الرجاء،الرجاء الرياضي،موعد مباراة الرجاء والاتحاد،بث مباشر مباراة الاتحاد والرجاء،بث مباشر,بث مباشر مباريات اليوم،الاتحاد والرجاء،موعد مباراة الاتحاد والرجاء الان،موعد مباراة الرجاء والاتحاد السعودي،مباراة اليوم بث مباشر،توقيت مباراة الإتحاد و الرجاء،بث مباشر مباراة الرجاء الرياضي.
يلا شوت،يلا ش مباريات اليوم كورة لايف كورة اون لاين يلا شوت،يلاشوت،يلا كورة لايف،بث مباشر مباري

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم