ماذا تخبيء الأيام الأخيرة من الميركاطو الصيفي لعشاق المستديرة؟

 ماذا تخبيء الأيام الأخيرة من الميركاطو الصيفي لعشاق المستديرة؟

ماذا تخبيء الأيام الأخيرة من الميركاطو الصيفي لعشاق المستديرة؟

تسارع الأندية الأوروبية الزمن، من أجل إبرام صفقات مع لاعبين في مختلف مراكز الخصاص التي تعانيها،  بهدف تعزيز صفوفها مع بدء المنافسات في العديد من البطولات المحلية قبل أيام معدودة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ولعل أبرز حدث شهدته هذه الفترة الحالية من الميركاطو الذي تم افتتاحه في يونيو الماضي، هو انتقال النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونرصد لكم في هذا المقال، أهم ما يمكن أن يحدث في غضون الأيام المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية الحالية، قبل إغلاقها خلال الأسبوعين القادمين، في العديد من الدوريات الأوروبية.

ويستمر مسلسل انتقال هاري كين إلى مانشستر سيتي؟  

يعتبر دانييل ليفي، رئيس نادي توتنهام هوتسبير، واحدا من أفضل  المفاوضين في الدوري الإنجليزي الممتاز البريمرليغ. إذ سبق أن رفض انتقال المايسترو الكرواتي، لوكا مودريتش، نجم وسط ميدان ريال مدريد، سنة 2010 ، حيث رفض دانييل حينها عرض تشيلسي ووقف ضد رغبة اللاعب في ترك السبيرز.

وبنفس السيناريو،  واجه  ليفي رغبة  برباتوف في الانتقال إلى الأولد تإا فورد معقل مانشستر يونايتد، ليوافق على ذلك بعد رفع قيمة العرض من طرف مسؤولي الشياطين الحمر مانشستر يونايتد.

والأمر نفسه حدث مع غاريث بيل، قبل انتقاله إلى ريال مدريد. فهل سيحدث نفس الأمر مع النجم الانجليزي "الأمير" هاري كين؟

ويرتبط هاري كين، الذي لعب  336 مباراة بقميص توتنهام هوتسبير، سجل خلالها 221، -يرتبط- بعقد مع السبيرز حتى سنة 2024، وبراتب سنوي يصل إلى 10 ملايين جنيه إسترليني. 

يذكر أن فريق مانشستر سيتي، قدم عرضا بـقيمة 150 مليون يورو للاستفادة من خدمات المهاجم الانجليزي، هاري كين، لكن عرض السيتزنز لم يلقى تجاوبا من طرف مسؤولي توتنهام.في انتظار ما ستسفرعنه المفاوضات في الأيام المتبقية من الميركاطو الصيفي.

هل يجدد لاوتارو مارتينيز عقده مع بطل الدوري الإيطالي إنتر ميلان؟

ذكرت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" أن  لاوتارو مارتينيز، قريب تجديد عقده مع إنتر، العقد الذي ينتهي في صيف 2023.  

يذكر أن أنتر ميلان رفض عروض كل من توتنهام وأتلتيكو مدريد لضم اللاعب الأرجنتيني مقابل 70 مليون يورو.

 وأشارت ذات المصدر"سكاي سبورت إيطاليا" إلى أن عقد لاوتارو مارتينيو، الجديد مع إنتر ميلان، سيمتد لثلاثة مواسم، براتب سنوي يقدر بستة ملايين يورو.

إعارة إيمرسون بالميري إلى ليون، فمن الموالي؟

وافق تشيلسي على إعارة الظهير الأيسر الإيطالي إيمرسون بالميري إلى ليون لمدة عام. وفضل إيمرسون ليون على حساب نابولي، بحسب صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية.

قد لا تكون صفقة بالميري هي الأخيرة مع أولمبيك ليون هذا الصيف، حيث استعان النادي الفرنسي بالمدرب الهولندي بيتر بوش، المعروف بفلسفته وطرق معينة في اللعب.

أليساندرو فلورنزي على سبيل الاعارة من جديد.

أعلنت قناة "سكاي سبورت إيطاليا" أن روما وميلان قد اتفقا على صيغة إعارة أليساندرو فلورينسي، لمدة عام واحد مقابل مليون يورو، بالإضافة إلى بند شراء بقيمة 5.4 مليون يورو للمدافع الدولي الإيطالي أليساندرو فلورنزي.

فلورينسي ،البالغ من العمر 30 عامًا، قضى الموسم الماضي رفقة  باريس سان جيرمان معارا من روما الإيطالي. إذ لعب الدولي الإيطالي 36 مباراة بقميص باريس سان جيرمان، وتمكن من تسجيل هدفين.

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم