ملخص مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو، في الجولة الثانية من الدوري الاسباني.

ملخص مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو، في الجولة الثانية من الدوري الاسباني.

ملخص مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو، في الجولة الثانية من الدوري الاسباني.

 احتضن ملعب سان ماميس، مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو مساء يوم السبت 21 غشت، ضمن فعاليات الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم في موسمه الجديد 2021/2022. المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، على الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يذكر أن المباراة الأخيرة من الجولة الافتتاحية من الليغا الاسبانية، عرفت فوز برشلونة على ريال سوسيداد 4-2 على ملعب كامب نو، واحتفل بأول فوز له بدون نجمه ليونيل ميسي، المنتقل إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.فيما تعادل أتلتيك بلباو في مباراته الأولى هذا الموسم.

منافس برشلونة في هذه الجولة، نادي أتليتيك بلباو، لم تكن انطلاقته بالموسم الجديد جيدة حيث اكتفى بالتعادل دون أهداف مع إلتشي في الجولة الأولى. 

وتجدر الإشارة إلى أن المباراة الأخيرة بين برشلونة وأتلتيك بلباو، عرفت فوز الفريق الكتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وقع ليونيل ميسي هدفين من أهداف برشلونة.

كيف دخل فريق برشلونة المباراة ضد أتليتيك بلباو؟

ضمت التشكيلة الرسمية لبرشلونة العناصر التالية:

حراسة المرمى: نيتو

الدفاع: جوردي ألبا - إريك غارسيا - جيرارد بيكيه - سيرجينيو ديست.

وسط الميدان: بوسكيتس - دي يونج - بيدري

خط الهجوم: جريزمان - ديباي - بريثويث.

كيف انتهت مباراة برشلونة وبلباو؟

ألت مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو إلى التعادل الإيجابي في الجولة الثانية من الدوري الإسباني بهدف واحد لكل فريق.

وسجل إناغو مارتينيز الهدف الأول في الدقيقة 50 لصالح بلباو، برأسية محكمة.  قبل أن يدرك برشلونة التعادل في الدقيقة 75 عن طريق الوافد الجديد الهولندي ممفيس ديباي، القادم من ليون الفرنسي في صفقة مجانية.

ليحقق بذلك، برشلونة النقطة الرابعة من فوز وتعادل، فيما حصل أتليتيك بلباوعلى النقطة الثانية بعد تعادله في الجولتين الأولى والثانية. 

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم