نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون أمس الأحد 22/8/2021 الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون أمس الأحد 22/8/2021 الدوري الإنجليزي.
ملخص نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون أمس الأحد 22/8/2021 الدوري الإنجليزي.

 لم يتمكن مانشستر يونايتد من تحقيق ثاني فوز له هذا الموسم، إذ اكتفى بالتعادل هدف لمثله مع مضيفه ساوثهامبتون، في لقائهما أمس الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، على أرضية ملعب  سانت ماري بساوثامبتون بعد ظهر أمس الأحد. 
يذكر أن الفريق المضيف ساوثهامبتون تمكن من افتتاح التسجيل عند الدقيقة 30 من المباراة عن طريق لاعب مانشستر يونايتد فريد، الذي سجل في مرماه. فيما عدل النتيجة لمانشستر يونايتد اللاعب غرينوود في حدود الدقيقة 55، ليرفع بذلك مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى أربعة. بينما تمكن ساوثهامبتون من تحقيق نقطة وحيدة من خسارة وتعادل.
وكان الشياطين الحمر قد افتتحوا موسمهم بالفوز 5-1 على أرضه أمام ليدز يونايتد نهاية الأسبوع الماضي ، بينما خسر ساوثهامبتون 3-1 أمام إيفرتون في جوديسون بارك في أول مباراة له هذا الموسم.
أرسل مانشستر يونايتد رسالة في المباراة الافتتاحية للموسم نهاية الأسبوع الماضي ، بثلاثة أهداف من برونو فرنانديز في الفوز 5-1 على ليدز يونايتد، بينما سجل ماسون غرينوود وفريد ​​أيضًا. قدم بول بوجبا أربع تمريرات حاسمة في مباراة لعب فيها جادون سانشو لأول مرة وكانت بداية مثالية للموسم لأبطال إنجلترا العشرين الذين أعلنوا عن رفائيل فاران قبل المباراة ضد الفريق الأبيض والآن اللاعب الفرنسي موجود. في المنافسة ، من المتوقع أن تظهر لأول مرة في نهاية هذا الأسبوع.
أنهى مانشستر يونايتد الموسم الماضي بدون لقب ، لكنه وصل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، ونصف نهائي كأس أوروبا ، ونهائي الدوري الأوروبي ، كل ذلك بينما كان يتقدم في الدوري ، واحتل المركز الثاني ، رغم أنه كان أقل بـ 12 نقطة. بطل مانشستر سيتي. يعلم الشياطين الحمر أنهم بحاجة إلى بداية جيدة ليكونوا متنافسين جديين على اللقب وأن مباريات الدوري الخمس المقبلة ستكون ضد ولفرهامبتون واندرارز ونيوكاسل يونايتد ووست هام يونايتد وأستون فيلا وإيفرتون. رحلة إلى ليستر منتصف أكتوبر

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم