قلب كيليان مبابي معلق بريال مدريد.

قلب كيليان مبابي معلق بريال مدريد.

قلب كيليان مبابي معلق بريال مدريد.

مبابي يقرر عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان... فما السبب؟

 قرر النجم الفرنسي لاعب باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، عدم تجديد عقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث من المقرر أن ينتهي ينتهي عقد "الغزال" الفرنسي، كيليان مبابي، متم شهر يونيو من  العام المقبل 2022. مما يرجح اختيار "الغزال" الفرنسي الشاب وجهته المقبلة، والتي لن تكون سوى العملاق الملكي ريال مدريد.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، مقالاً مطولاً قدمت فيه الرواية الكاملة لدواعي اتخاذ مبابي لقراره، حيث قالت: "أصبح التعاقد مع مبابي أولوية، بالنسبة لرئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز، وهو يبدو واثقا من إتمام الصفقة إن عاجلا أو أجلا.

ويجب على النادي الملكي ريال مدريد، إكمال الصفقة في غضون العشرة أيام المتبقية من الميركاطو الصيفي الحالي، إن هو أراد الظفر بخدمات مبابي، أو انتظار استقدامه مجانا خلال الميركاطو الصيفي المقبل، بعد انتهاء عقد الجوهرة الفرنسية مع ناديه باريس سان جيرمان.

هذا، وكانت صورة مبابي الصفحات الأولى للصحيفتين الأكثر شهرة في إسبانيا، صحيفة "ماركا" وصحيفة "آس"، كإشارة إلى قرب التحاق كيليان مبابي بكتيبة النادي الملكي ريال مدريد.

 في حين كان اللاعب الفرنسي قد نجح في تسجيل أحد الأهداف الأربعة من أهداف فريقه باريس سان جيرمان في مرمى منافسه بريست، في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة الماضي على أرضية ملعب بريست، وانتهت لصالح باريس سان جيرمان 4-2.

وكتب الصحفي الرياضي المعروف فابريزيو رومانو على حسابه على تويتر: "كيليان مبابي سينضم إلى ريال مدريد مقابل 180 مليون يورو".

وقال أيضا: "مدة العقد 5 سنوات، وسيكون صافي الراتب للموسم الواحد، حوالي 28 مليون يورو، بما في ذلك المصاريف الإضافية الأخرى".

واختتم قائلا: "مبابي وافق بالفعل وسيصل إلى مدريد في الساعات القليلة القادمة".

وجاءت تغريدة رومانو على تويتر مكملة لما أوردته صحيفة " لا غازيتا يللو سبورت" الإيطالية، بأن اللقاء الذي جمع كيليان مبابي برئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، ناصر الخليفي، تضمن طلبًا صريحًا للنجم الفرنسي الشاب من رئيس البي اس جي، وهو الانتقال إلى إسبانيا.

نادي ريال مدريد جاهز للهجوم؟

من جانبها، أوردت صحيفة "آس" الإسبانية، أن كيليان مبابي، البالغ من العمر 22 عامًا يتلقى رسائل الدعم والتقدير من ريال مدريد، بشكل مستمر.

وأشارت ذات الصحيفة، إلى أن مواطن كيليان مبابي وزميله في المنتخب الفرنسي، كريم بنزيمة، يتواصل معه باستمرار عبر خاصية الرسائل النصية، التي تتضمن حرص واهتمام النادي الملكي ريال مدريد باللاعب الشاب، بما في ذلك حماس النادي، وتطلعه لرؤيته بقميص الأبيض الملكي، في الملعب "سانتياغو برنابيو" الذي تم تجديده.

هذا، وأصبح ثنائي هجوم منتخب فرنسا، كيليان مبابي وكريم بنزيما، صديقين حميمين في بطولة أوروبا للأمم الأخيرة، والتي تواجد فيها المنتخب الفرنسي في مجموعة قوية وصفت بمجموعة الموت إلى جانب كل من ألمانيا والبرتغال والمجر.

والتزم مسؤولو المرينغي، الصمت حيال الصفقة، وقرروا عدم قول أي شيء من شأنه أن يزعج مسؤولي إدارة باريس سان جيرمان ، لأن مدريد تحاولت الحفاظ على عملية التفاوض ومع الاستعداد لهجوم محتمل في الأيام الأخيرة من الميركاطو. وإذا لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن الصفقة.

وأكدت  "ماركا" أن وكيل أعمال اللاعب الفرنسي، طلب من إدارة النادي الباريسي، وأن كيليان مبابي يأمل في الانضمام للفريق الملكي.

ذكرت صحيفة "آس" قبل أيام أن اللاعب الفرنسي، أبلغ زملاءه في البي اس جي، أنه سيكمل الموسم رفقة فريقه الحالي، مما قد يقلص من إمكانية انتقال مبابي إلى ريال مدريد بعد أيام قليلة، وليتأجل أمر انتقاله حتى نهاية عقده مع باريس سان جيرمان. ومن تم الالتحاق بال "برنابيو" بشكل مجاني.

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم