ميسي ونيمار.... وجها لوجه من جديد.

 ميسي ونيمار.... وجها لوجه من جديد.

ميسي ونيمار.... وجها لوجه من جديد.

وجه ليونيل سكالوني، مدرب التانغو الأرجنتيني الدعوة إلى نجم باريس سان جيرمان الجديد، وأسكةرة برشلونة السابق، ليونيل ميسي، لمعسكر المنتخب الأرجنتيني استعدادا لتصفيات كأس العالم 2022  الذي ستستضيفه قطر العام المقبل.

وسيلاقي المنتخب الأرجنتيني بقيادة نجمه، ليونيل ميسي، في المباراة المقبلة، وصيفه في كوبا أمريكا الأخيرة المنتخب البرازيلي، بقيادة نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وزميل ليونيل ميسي في فريق برشلونة سابقا، وفي باريس سان جيرمان حاليا، نيمار جونيور. ضمن  تصفيات أمريكا اللاتينية لكأس العالم قطر2022  .

وسيكون لقاء عملاقي أمريكا الجنوبية، والحديث هنا عن بطل كوبا أمريكا، منتخب الأرجنتين، ووصيفه البرازيلي المقرر إجراؤه يوم 5 شتنبر، هو الأول بين النجمين ليونيل ميسي ونيمارجونيور، بعد تجدد زمالتهما، والتحاقهما بنفس الفريق باريس سان جيرمان، بعدما اجتمعا في وقت سابق بقريق برشلونة الإسباني.

وستتجدد المبواجهة بين منتخبي التانغو والسامبا، في الخامس من شهرشتنبر المقبل، وذلك في أقل من شهرين، من نهائي كوبا أمريكا على أرضية ملعب ماراكانا بالبرازيل، عندما توج ليونيل ميسي، بأول لقب له مع منتخب بلاده الأرجنتين. إذ ألت نيجة المباراة النهائية حينئذ، لصالح زملاء لونيل ميس بهدف نظيف وقعه زميله الحالي في البي اس جي، أنخيل دي ماريا.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب الأرجنتين سيلاقي، في الثاني شتنبر المقبل، نظيره الفنزويلي، قبل موقعة البرازيل، حيث سيواجه ليونيل ميسي، زميله القديم - الجديد، النجم البرازيلي نيمار.

وتمكن منتخب البرازيل من حصد18 نقطة من ست مبارياته، لتتصدربذلك مجموعة أمريكا الجنوبية بالعلامة الكاملة. بينما يحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الثاني برصيد 12 نقطة دون أن يتذوق طعم الخسارة. وستسعى الأرجنتين إلى تجاوز البرازيل حتى تعزز وصافتها للتصفيات المؤهلة لمونديال قطر22.

وكان عشاق برشلونة وأسطورته، ليو ميسي، قد تلقوا صدمة قوية جماهير، بإعلان انفصال برشلونة عن نجمه ليونيل ميسي، بعد 21 عامًا من الإبداع الكروي، ورجح كفة باريس سان جيرمان لضم الأسطورة الأرجنتينية في صفقة مجانية. 

وكان باريس سان جيرمان، قد استقدم نيمار من برشلونة، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، في صيف 2017 .

وحتى الآن ، لم يظهر النجمان الأرجنتيني والبرازيلي، بقميص نادي باريس سان جيرمان، بعد استفادتهما من فترةا إجازة، بعد مشاركتهما في نهائي كوبا أمريكا.منتخبي بلادهما.
ويرجح أن يلعب ليونيل ميسي مباراته الأولى في الدوري الفرنسي "الليغ 1"  بقميص باريس سان جيرمان، نهاية الأسبوع الجاري، عندما سيلاقي باريس سان جيرمان نظيره رين.

ولم تحمل تشكيلة المدرب ليونيل سكالوني مفاجآت تذكر باستثناء غياب نجم برشلونة الحالي، ومانشستر سيتي السابق، سيرجيو أغويرو، بداعي الإصابة.

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم