الزمالك يتوج بلقب الدوري المصري من بوابة الإنتاج الحربي.

 الزمالك يتوج بلقب الدوري المصري من بوابة الإنتاج الحربي.

الزمالك يتوج بلقب الدوري المصري من بوابة الإنتاج الحربي.

توج نادي الزمالك بلقب بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، للمرة الثالثة عشر في تاريخه. جاء تتويج الزمالك، قبل جولة من النهاية، بعدما تمكن من الفوز على ضيفه نادي  الإنتاج الحربي بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما مساء لثلاثاء 24 غشت 2021، برسم الجولة الـثالثة والثلاثين ما قبل الأخيرة من للدوري المصري الممتاز لموسم 2020/2021.

وووقع هدفي الزمالك كل من اللاعب أحمد سيد زيزو في الدقيقة السادسة من بداية المباراة، والدولي المغربي أشرف بنشرقي، قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين، في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي. 

وسذلك يكون الزمالك قد رفع رصيده من النقاط إلى 79 نقطة، في صدارة ترتيب الدوري، ليحطف الزمالك اللقب من وصيفه وغريمه التقليدي نادي القرن الأهلي الذي يحتل المرطز الثاني في سبورة الترتيب برصيد 73 نقطة. إذ تعادل الأهلي مع مضيفه نادي الجونة بثلاثة أهداف لمثلها.

يذكر أن الجونة يحتل المركز الحادي عشر في الترتيب العام للدوري المصري برصيد 38 نقطة. في حين توقف رصيد نادي الإنتاج الحربي، الذي انهزم أمام الزمالك، عند النقطة 27، محتلا بذلك المركز السابع عشر قبل الأخير على سبورة  الترتيب العام للدوري.

بعد التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020/ 2021، غرد حساب نادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "نحن أبطال مصر". مضيفا كذلك: " بكل استحقاق...الومالك يتوج بطلا للدوري المصري الممتاز لكرة القدم".

وفي تغريدة أخرى، أضاف موقع الزمالك على تويتر:" كابتن حسن لبيب وأعضاء اللجنة المُكلّفة بإدارة نادي الزمالك يهنئون نادي الزمالك وجماهيره العظيمة ونجومه بالفوز بالدوري المصري لهذا الموسم عن جدارة واستحقاق".



الزمالك بطل الدوري,الدوري المصري،الزمالك بطل الدوري المصري،الزمالك،الزمالك اليوم،الزمالك بطل الدوري المصري 2020،ترتيب الدوري المصري،رسميا الزمالك بطل الدوري المصري،ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والزمالك،ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي،الزمالك بطل الدوري 2020،الزمالك بطل السوبر المصري السعودي،الدوري،الزمالك بطل الدوري 2020 بشكل كوميدي،الزمالك بطل الدوري المصري اليوم،الدوري المصري الممتاز،الزمالك بطل الدورى،بطل الدوري المصري اليوم،بطل الدوري

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم