ثلاثي الأحلام مبابي-هالاند- فينيسيوس الذي يريده بيريز لخلافة BBC

ثلاثي الأحلام مبابي-هالاند- فينيسيوس الذي يريده بيريز لخلافة BBCMHV: ثلاثية Mbappé-Halland-Vinicius، ثلاثي الأحلام الذي يريده بيريز لخلافة ثلاثية BBC.

كانت مجلة "ديفينسا سنترال Defensa Central" قد كتب في العام الماضي، أن ريال مدريد الإسباني بقيادة رئيسه فلورينتينو بيريز، يحلم بتشكيل ثلاثي أحلام جماهير ريال مدريد، لاستعادة توهج الريال الهجومي كما كان عليه الحال في فترة الـ BBC بقيادة بنزيما-بيل-كريستسانو. 

ويعتقد رئيس ريال مدريد أن ثلاثية "MHV" بقيادة مبابي-هالاند- فينيسيوس، يمكن أن تمثل حقبة جديدة، بالنسبة لخط هجوم ريال مدريد.

رغبة بيريز...

ويرغب بيريز رئيس النادي الملكي، في  تحقيق حلمه لتشكيل تلاثية "MHV" في المواسم القليلة المقبلة، إذا ما نجح الميرينغي في التوقيع مع الثنائي، كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي، والنرويجي إيرلينغ هلالاند "الفتى الذهبي" من بوروسيا دورتموند الألماني، خصوصا بعد تراجع مستوى غاريث بيل وعدم الاعتماد عليه من طرف مدرب ريال مدريد السابق، الفرنسي زين الدين زيدان، مما اضطر الفريق إلى إعارته الموسم الماضي، إلى فريقه السابق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بالإضافة إلى تقدم كريم بنزيما في السن، والذي لازال يقدم مستويات كبيرة رفقة النادي الملكي. 

يمكن أن يكون الثلاثي الهجومي، مبابي وهالاند وفينيسيوس "MHV"، جبهة  هجومية قوية ومذهلة.

ويعمل مسؤولو ريال مدريد على الظفر بخدمات "الغزال" الفرنسي، نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، وخدمات "الغولدن بوي" المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند، إلا أن  النجم الفرنسي، كيليان مبابي يبقى الأقرب للتوقيع في كشوفات ريال مدريد، في ظل رغبة اللاعب في تغيير الأجواء والانتقال إلى سانتياغو برنابيو الذي سيعاد افتتاحه قريبا بعد تجديده، وعدم تمكن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من إقناع اللاعب الشاب، بتجديد عقده رفقة النادي الباريسي.

بداية الليغا تشهد انفجار فينيسيوس..

هذا، وقدم النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور -قدم- عروضا رائعة في الجولتين الأولتين من الليغا، وأظهر للجميع علو كعبه وإمكانياته الهائلة. إذ يعتقد عشاق النادي الملكي، أن فينيسيوس سيفجر مؤهلاته الكروية، هذا الموسم تحت قيادة المدرب الإيطالي، مدرب ريال مدريد اللجديد- القديم، مهندس العاشرة، كارلو أنشيلوتي. وهو ما يتمناه وينتظره عشاق ريال مدريد.

الريال يريد ضم كيليان مبابي وهالاند.... فهل ينجح في ذلك؟

لازال ريال مدريد يسعى خلف التعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، حيث يعتقد مسؤولو ريال مدريد، أنه يمكنهم التعاقد معه، وأن فرص الظفر بخدماته جيدة، خاصة في ظل اقتراب سوق الانتقالات الصيفية من الإغلاق، والتي لم يتبق منها إلا أيام قليلة، ورغبة باريس سان جيرمان في الاستفادة من العائد المالي للصفقة، وتجنب رحيل مبابي مجانا في الصيف المقبل بعد انتهاء عقده ما فريق العاصمة الفرنسية.

 لكن يبدو أن الأمر معقد جدا، إلا أن التقارير تشير إلى كون باريس سان جيرمان منفتح على التفاوض مع النجم الفرنسي، كيليان مبابي، خصوصا بعد أن رفض هذا الأخير -كيليان-  تجديد عقده مع باريس سان جيرمان الذي تعاقد معه صيف 2017 قادما من فريق الإمارة الفرنسية موناكو. حيث يتطلع الفرنسي إلى تحقيق حلمه باللعب لريال مدريد.

من جانب أخر، يعتبر"الفتى الذهبي"إرلينج هالاند مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني، أحد أكثر المهاجمين حسما للفرص في العالم. إذ، يعد أحد أكثر اللاعبين المطلوبين من طرف الأندية الأوروبية، كريال مدريد وليفربول الانجليزي، وعديد الأندية الأخرى، خصوصا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عام 2022 العام، للاستفادة  من خفض سعره إلى ما بين 75 و 90 مليون يورو وفق أحد بنود عقده مع بوروسيا دورتموند.

 لذلك فإن مسؤولي ريال مدريد واثقون من تأمين انتقال هالاند إلى القلعة الملكية، بحكم  العلاقات الجيدة التي تربطهم بوكيل أعماله مينو رايولا.

تألق فينيسيوس... هل هو صدفة؟

ستظل أول مباراتين في الليغا هذا الموسم راسخة في ذهن فينيسيوس، وكذا في أذهان مشجعي ريال مدريد الاسباني. حيث عرفت الجولتين الأولى والثانية تألق الفتى البرازيلي. ويعتقد عشاق الميرينغي أن فينيسيوس، عمل على تطوير نفسه، من خلال استغلال وحسم  الفرص أمام المرمى سشكل جيد، تحت قيادة الإيطالي أنشيلوتي.

ويتصدر فينيسيوس قائمة الهدافين برصيد ثلاثة أهداف من مباراتين، فهو أفضل لاعب في الدوري الإسباني، هذا الموسم، وهو ما لم يكن عليه حال البرازيلي مع الفرنسي زين الدين زيدان. فهل سيواصل الجناح البرازيلي على هذا النحو طيلة الموسم؟ 

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم