ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي و أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

 ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي و أرسنال  في الدوري الإنجليزي الممتاز 

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي و أرسنال  في الدوري الإنجليزي الممتاز


تغلب مانشستر سيتي على الغانرز أرسنال بحصة ثقيلة ، تمثلت في خمسة أهداف مقابل لا شيئ ، في المباراة التي جمعت بينهما برسم الجولة الثالثة ، من الدوري الإنجليزي الممتاز ، على ملعب الاتحاد بعد ظهر أمس السبت.

وتناوب على تسجيل أهداف مانشستر سيتي ، كل من إيلكاي جوندوجان وفيران توريس (هدفين) وجابرييل جيسوس ورودريجو.

تفوق مانشستر سيتيعلى مجريات ، الشوط الأول في غياب تام للفريق الخصم ، أرسنال.

هذا ، وأضاع اللاعب ساكا فرصة لتسجيل هدف التقدم لفريقه ، أرسنال عند الدقيقة السادسة ، بعدما أن تلقى عرضية نموذجية من اليسار على مرمى إيدرسون.

وسجل جوندوجان الهدف الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة السابعة بعد عرضية ذكية من البرازيلي جابرييل جيسوس.

واصل مانشستر سيتي ممارسة ضغطه على هدف أرسنال حتى سجل فيران توريس الهدف الثاني للسيتيزنز في الدقيقة 12.

وكاد البرازيلي إيدرسون أن يمنح أرسنال الهدف الأول في الدقيقة 20 ، عندما مرر كرة عرضية بشكل غير صحيح ، سددها مهاجم أرسنال لكن الحظ أنقذ حارس المان سيتي.

وتلقى لاعب خط وسط أرسنال جرانيت تشاكا البطاقة الحمراء في الدقيقة 35 بعد تدخل قوي من جواو كانسيلو، مما اضطر إلى إنهاء المباراة بعشرة لاعبين.

بين شوطي المباراة ، أقحم مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا الدولي المصري محمد النني ليحل محل ساكا لتصحيح الوضع بعد طرد  السويسري جرانيتت شاكا .

واستغل مان سيتي النقص العددي لأرسنال ، فأحاط الأرسنال في وسط ملعبهم وهددهم بمزيد من الكرات أمام منطقة الجزاء.

وسجل رودري الهدف الثالث لمان سيتي في مرمى أرسنال في الدقيقة 53 من الشوط الثاني.
 
أهدر رحيم سترلينج فرصتين آمنتين أمام أرسنال ، الأولى تصطدم بالقائم والثانية تصدى لها حارس أرسنال لينو هاري.

وسجل فيران توريس الهدف الخامس للسيتي في مرمى أرسنال بضربة رأس رائعة من عرضية من الجزائري رياض محرز.
 
استقر أرسنال في وسط ملعبه ولم يتمكن من شن هجوم أو وضع كرة في فضاء السيتي حتى انتهت المباراة لصالح السيتي بخماسية مذلة لأرسنال.

هذه النتيجة ، وضعت السيتيزنز ، في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، برصيد ست نقاط بفارق نقطة واحدة عن  صاحب المركز الأول ، بينما تكبد أرسنال هزيمته الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يحتل المركز الأخير في الترتيب.


مانشستر سيتي،مباراة مانشستر سيتي وارسنال،موعد مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم،مباراة مانشستر سيتي اليوم،مباراة مانشستر سيتي وارسنال الان،مانشستر سيتي وارسنال،مباراة مانشستر سيتي ضد ارسنال،موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة،مباراة ارسنال ومانشستر سيتي،اهداف مباراة مانشستر سيتي وارسنال،موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم،موعد مباراة مانشستر سيتي وارسنال،مباراة مانشستر سيتي وارسنال بث مباشر،موعد مباراة مانشستر سيتي وارسنال القادمة،مباراة مانشستر سيتي وآرسنال.
مانشستر يونايتد،مباراة مانشستر يونايتد وارسنال،مباراة مانشستر يونايتد اليوم،مباراة مانشستر يونايتد،مانشستر يونايتد وارسنال،ارسنال ومانشستر يونايتد،مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر،مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد،مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و ارسنال،مباراة مانشستر يونايتد بث مباشر،مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون اليوم بث مباشر،مباراة مانشستر سيتي و شيفيلد يونايتد بث مباشر،مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد،مانشستر يونايتد مباشر.


إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم