رسميا ... كريستيانو رونالدو يعود إلى بيته القديم مانشستر يونايتد

رسميا ... كريستيانو رونالدو يعود إلى بيته القديم مانشستر يونايتد

رسميا ... كريستيانو رونالدو يعود إلى بيته القديم مانشستر يونايتد

العودة إلى الديار.

أعلن نادي مانشستر يونايتد ، اليوم الجمعة 27 غشت 2021 ، عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد رحيله عن مانشستر يونايتد ، في صيف سنة 2009 ، حيث انتقل إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وأشارت التقارير الصحافية ، الصادرة هذا اليوم ، إلى أن فريق مانشستر يونايتد، وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز ، ووصيف الدوري الأوروبي ، الموسم الناضي ، قدم عرضا لنادي يوفنتوس الإيطالي ، للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، قبل إغلاق باب التسجيل في الأيام القليلة المقبلة ، من الشهر الجاري.

وأفادت شبكة " سكاي سبورت الإيطالية " أن مانشستر يونايتد قدم عرضا لنادي " السيدة العجوز " يوفنتوس ، من أجل التعاقد مع كريستيانو رونالدو ، مقابل ما يصل إلى 30 مليون يورو ، ومن المرجح أن  نادي مدينة تورينو ، يوفنتوس ، قبل بالعرض، حيث لوحظ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، وهو يغادر تورينو عبر طائرة خاصة.

هذا، وأعلنت شبكة 
" سكاي سبورت الإيطالية " ، أن رونالدو سيوقع عقدا لمدة عامين ، مع مانشستر يونايتد .

وقالت الشبكة ذاتها ، أن كريستيانو رونالدو ، توجه إلى العاصمة البرتغالية لشبونة ، لإنهاء إجراءات انتقاله إلى مانشستر يونايتد مع وكيل أعماله ، رايو مينولا ، حيث سيجري هناك الفحص الطبي ، الممهد لانتقاله إلى مانشستر يونايتد . قبل الالتحاق بمعسكر 
منتخب بلاده البرتغال ، قصد المشاركة في تصفيات كأس العالم قطر 2022 ، مطلع الشهر المقبل.

لماذا تراجع مانشستر سيتي عن التعاقد مع كريستيانو رونالدو ؟

وتجدر الإشارة ، إلى أن نادي مانشستر سيتي ، كان قد  قررالتخلي عن فكرة التعاقد مع كريستيانو رونالدو ، مهاجم نادي يوفنتوس . مما جعل اللاعب  كريستيانو رونالدو ، أقرب إلى العودة ناديه القديم مانشستر يونايتد .

وذكرت صحيفة Manchester Evening News ، أن مانشستر سيتي قرر عدم التنافس  مع مانشستر يونايتد على صفقة كريستيانو رونالدو ، تاركا الفرصة للشياطين الحمر مانشستر يونايتد ، في حين قال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو إن الصفقة مع مانشستر سيتي لم تتم ،  بسبب الفشل في الاتفاق على الشروط الشخصية التي وضعها كريستيانو رونالدو . 

وأشارت الصحيفة إلى أن مستشار ، كريستيانو رونالدو ، خورخي مينديز ، أجرى الترتيبات اللازمة ، لتعاقد موكله ، مع مانشستر يونايتد ، حيث تصل صفقة انتقال كريستيانو رونالدو ،  إلى حوالي ثلاثين مليون أورو.

وأعطى أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد ، الفرصة لتعاقد الشياطين الحمر ، مانشستر يونايتد ، مع 
 كريستيانو رونالدو ، خلال الميركاطو الصيفي الحالي ، بعد أن أعلن مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري رسميا رحيل اللاعب كريستيانو رونالدو، عن صفوف يوفنتوس .

نهاية التكهنات.

 وأعلن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي ، في بيان أصدره ، اليوم الجمعة ، أنه توصل الى اتفاق مع نادي يوفنتوس الايطالي ، من أجل التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد السابق البرتغالي ، كريستيانو رونالدو ، بعد مرور إثنا عشر عاما ، على رحيله عن ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد ، إلى ريال مدريد الاسباني عام 2009.

وأشار مانشستر يونايتد في بيانه إلى أنه : ' يسعد مانشستر يونايتد ، أن يشير إلى أن النادي توصل إلى اتفاق مع يوفنتوس بشأن التعاقد مع  كريستيانو رونالدو، شريطة استيفاء الشروط الشخصية ، المتمثلة في التأشيرة و اجتياز الفحوصات الطبية الضرورية '.

وأردف البيان : ' جميع من في النادي ، يتطلع للترحيب بعودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد '.

وبهذا البيان ، يكون مانشستر يونايتد ، قد وضع حدا للتكهنات ، التي ربطت في وقت سابق من سوق الانتقالات الصيفية ، كريستيانو رونالدو ، بالتوقيع في صفوف الغريم التقليدي لمانشستر يونايتد ، نادي مانشستر سيتي.

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم