ملخص ونتيجة مباراة تشيلسي و ليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز

 

 ملخص ونتيجة مباراة تشيلسي و ليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز 

ملخص ونتيجة مباراة تشيلسي و ليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز

سقط النجم المصري محمد صلاح ، وفريقه ليفربول ، في فخ التعادل بهدف لمثله أمام نظيره تشيلسي الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين فقط ، بعد طرد رييس جيمس فس الدقيقة 45 من المباراة ، التي جمعتهما على ملعب أنفيلد رود معقل ليفربول  أمس السبت. ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، البريمر ليغ ،الموسم الجديد 2021-2022.

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وتشيلسي

سجل كاي هافرتز الهدف الأول لتشيلسي بضربة رأس رائعة في الدقيقة 22 من المباراة ، ليرتفع رصيده إلى خمسة أهداف في جميع المسابقات تحت إشراف توماس توخيل ، ليضعه في المركز الثاني في قائمة أكثر الأهداف مع المدرب الألماني.  خلف ماسون ماونت بستة أهداف.

عدل النجم المصري محمد صلاح النتيجة لليفربول في الدقيقة 45 ، من زمن المباراة ، من ركلة جزاء منحها الحكم بعد  لمس رييس جيمس الكرة بيده على خط المرمى.


وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى سسبعة ، ليحتل المركز الثاني مع تشيلسي الذي يملك نفس الرصيد من النقاط و ستة أهداف سجلها ، واستقبل هدفا واحدا  مثله مثل الريدز ليفربول ، بفارق هدف فقط خلف المتصدر ويستهام يونايتد ، بنفس النقاط النقاط.

واجه ليفربول نظيره تشيلسي ، بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: أليسون / خط الدفاع: فان ديك ، ماتيب ، روبرتسون ، ألكسندر أرنولد / خط الوسط: هارفي إليوت ، فابينيو ، هندرسون / خط الهجوم: محمد صلاح ، ساديو ماني ، روبرتو فيرمينو.


بينما اعتمدت تشكيلة تشيلسي ضد ليفربول على العناصر التالية: حراسة المرمى: ميندي / خط الدفاع: كريستنسن ، أزبيليكويتا ، روديجر / خط الوسط: كانتي ، جورجينو ، ألونسو ، جيمس / خط الهجوم: روميلو لوكاكو ، هافريتز ، مونتي.

وجاء أفضل أداء لليفربول في أول جولتين من الدوري الإنجليزي على يد نورويتش سيتي ب 3 اهداف مقابل لا شيء ، وبيرنلي بهدفين لصفر ، بينما جاء أفضل أداء لتشيلسي في أول أسبوعين من الدوري الإنجليزي على يد نوريتش سيتي بثلاثة أهداف لصفر وبيرنلي بهدفين دون مقابل. كريستال بالاس بثلاثة لصفر ، قبل فوزه على جاره اللندني ارسنال بهدفين لصفر.

بث مباشر اهم مباريات اليوم مباراة ليفربول وتشيلسي،مباراة تشيلسي وليفربول بث مباشر،بث مباشر اهم مباريات اليوم مباراة تشيلسي و ليفربول،مباراة تشيلسي وليفربول،تشيلسي وليفربول،بث مباشر،مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول بث مباشر،بث مباشر مباريات اليوم،مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر،بث مباشر مباراة تشيلسي وليفربول،بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي،مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر،ليفربول وتشيلسي،تشيلسي وليفربول بث مباشر،بث مباشر مباراة اليوم،مباراة اليوم بث مباشر.
بث مباشر اهم مباريات اليوم مباراة ليفربول وتشيلسي،بث مباشر اهم مباريات اليوم مباراة تشيلسي و ليفربول،تشيلسي وليفربول،بث مباشر مباريات اليوم،مباراة تشيلسي وليفربول،بث مباشر،ليفربول وتشيلسي،مباراة ليفربول وتشيلسي،مباراة تشيلسي وليفربول بث مباشر،مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر،تشيلسي ضد ليفربول،بث مباشر مباراة اليوم،مباراة اليوم بث مباشر،بث مباشر مباراة ليفربول اليوم،ليفربول مباشر،ليفربول ضد تشيلسي،بث مباشر ليفربول وتشيلسي،ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي.

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم