مشاهدة البث المباشر قرعة دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022

مشاهدة البث المباشر قرعة دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022

مشاهدة البث المباشر قرعة دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2021/2022


أعلن الإتحاد الاوروبي "يويفا" عن إقامة قرعة مرحلة المجموعات من دوري أبطال اوروبا 2021-2022، اليوم الخميس الموافق 26 غشت 2021.

مشاهدة بث مباشر

وقائع قرعة دوري أبطال أوروبا 2021-2022، ستنطلق على الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الخامسة، حسب توقيت المغرب (جرينتش+1).

هذا، وستجرى قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، في قصر المؤتمرات، بمدينة إسطنبول التركية. وسيتخلل حفل قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022، التصويت على افضل لاعب في دوريأبطال اوروبا الموسم الماضي، وأفضل حارس مرمى وأفضل مدرب، بالاضافة الى تحديد التشكيلة المثالية في دوري أبطال اوروبا، للموسم المنصرم.

وأفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أنه لن يتواجد برشلونة والريال في مجموعة تضم كلا من أتلتيكو مدريد وفياريال، وفقا للوائح الإتحاد الأوروبي "يويفا" التي تنص على عدم تواجد فريقين من نفس البلد في مجموعة واحدة.

ونستعرض فيما يلي، المنافسون الذين، من المتوقع أن يواجههم قطبا الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد، في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، ونخص بالذكر الفرق المتواجدة بالمستويات الأول والثالث والرابع، وهي كما يلي:

فرق المستوى الأول: chelsea ، man city ، إنتر ميلان، ليل، bayern ميونخ، سبورتنغ لشبونة.
فرق المستوى الثالث: بورتو، أياكس، لايبزيغ، بنفيكا، أتالانتا، زينيت بطرسبورغ.
فرق المستوى الرابع: كلوب بروج، يونغ بويز، مالمو، فولفسبورغ، ميلان.

وجاء تصنيف الأندية الأوروبية الـ 32 المؤهلة إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا "التشامبيونز ليغ على الشكل الاتي:

المستوى الأول: أتلتيكو مدريد الإسباني - bayern munchen الألماني - man city الانجليزي - ليل الفرنسي - إنتر ميلان الإيطالي - سبورتينغ لشبونة البرتغالي - فياريال الإسباني - تشيلسي الانجليزي.
المستوى الثاني: برشلونة الإسباني - يوفنتوس الإيطالي - ليفربول الانجليزي - مانشستر يونايتد الانجليزي - PSG الفرنسي - ريال مدريد الإسباني - إشبيلية الإسباني - بوروسيا دورتموند الألماني.
المستوى الثالث: أياكس الهولندي - أتالانتا الإيطالي - لايبزيغ الألماني - شاختار دونيتسك الوكراني - ريد بول سالزبورغ النمساوي - بنفيكا البرتغالي.
المستوى الرابع: دينامو كييف الأزكراني - دينامو زغرب الكرواتي - سلافيا براغ البلغاري - كوبنهاغن الدانماركي - بروج البلجيكي - ميلان الإيطالي - فولفسبورغ الألماني.

موعد مباريات مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا

مباريات الجولة الأولى يومي 14 و 15 سبتمبر
مباريات الجولة الثانية يومي 28 و 28 سبتمبر
مباريات الجولة الثالثة يومي 19 و 20 أكتوبر
مباريات الجولة الرابعة يومي 2 و 3 نوفمبر
مباريات الجولة الخامسة يومي 23 و 24 نوفمبر
مباريات الجولة السادسة يومي 7 و 8 ديسمبر

موعد دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا يويفا الشامبيونز ليغ


ستقام الجولة الأولى من دور الـ16 في 15 و 16 و 22 و 23 فبراير 2022.
ستقام المواجهات الثانية من دور الستة عشر في 8 و 9 و 16 فبراير 2022.
حفل اختيار افضل لاعب في دوري أبطال اوروبا السنة الماضية
وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد أعلن ، الجمعة 13 من الشهر الجاري ، عن قائمة بأسماء اللاعبين المرشحين لجائزة افضل لاعب في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، ومنها:

جائزه افضل حارس مرمى في أوروبا: الحارس البلجيكي تيبو كورتوا من ريال مدريد ، البرازيلي إيدرسون حارس السيتيزنز ، والحارس السنغالي إدوارد ميندي من chelsea.
جائزه افضل مدافع: الإسباني سيزار أزبيليكويتا ، أنطونيو روديجر لاعب chelsea من ألمانيا ، والمدافع البرتغالي روبن دياز من مان سيتي ، الذي اختير افضل مدافع في الدوري الإنجليزي الممتاز العام الماضي.

جائزة أفضل خط وسط: لاعب الوسط البلجيكي كيفين دي بروين من مان سيتي والإيطالي يورجينيو والفرنسي نجولو كانتي من chelsea.

أفضل مهاجم: مهاجم بوروسيا دورتموند النرويجي إيرلينج هالاند ولاعب بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي من بولندا وكيليان مبابي من باريس سان جيرمان من فرنسا.
سيطر البلوز بطل دوري أبطال أوروبا ومانشستر سيتي وصيفه على قائمة اللاعبين المرشحين لجوائز الإتحاد الاوروبي لكرة القدم التي أعلنها الإتحاد الاوروبي اليوم الخميس.

وتضم القائمة خمسة لاعبين من chelsea الفائز بدوري أبطال أوروبا العام الماضي وهم الإسباني سيزار أزبيليكويتا والألماني أنطونيو روديجر والإيطالي يورجينيو والفرنسي نجولو كانتي بالإضافة إلى الحارس السنغالي إدوارد ميندي. كما تضم ​​القائمة ثلاثة لاعبين من مان سيتي هم البلجيكي كيفين دي بروين والحارس البرازيلي إيدرسون والمدافع البرتغالي روبن دياز.

لكن للمرة الأولى منذ فترة طويلة ، غاب الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو عن قائمة جوائز الإتحاد الاوروبي لهذا العام.

بث مباشر مشاهدة قرعة دوري أبطال اوروبا

قرعة دوري أبطال أوروبا,قرعة دوري الأبطال,قرعة دوري أبطال أوروبا 2022,موعد قرعة دوري أبطال أوروبا,دوري أبطال أوروبا,قرعة دوري ابطال أوروبا 2022,قرعة دوري أبطال أوروبا ,قرعة دوري الأبطال اليوم 2022,موعد قرعة دوري ابطال اوروبا اليوم,قرعة.

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم