النهائي العربي، والتحفيزات المالية الضخمة للاعبي الرجاء والاتحاد...

النهائي العربي، والتحفيزات المالية الضخمة للاعبي الرجاء والاتحاد...

النهائي العربي، والتحفيزات المالية الضخمة للاعبي الرجاء والاتحاد...


تحفيزات إدارة الاتحاد السعودي للاعبين...

سيكون نادي الرجاء البيضاوي في مواجهة قوية ضد فريق الاتحاد السعودي،في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، مساء السبت المقبل 21 غشت 2021، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط. 

ويجري الفريق الأخضر الرجاء العالمي تحضيراته للنهائي المرتقب، بشكل جيد. إذ دخل النسور، معسكرًا مغلقًا في المعمورة، مباشرة بعد العودة من إيطاليا، بعد المباراة الودية ضد فريق روما الإيطالي.

يذكر أن العالمي، فريق الرجاء البيضاوي، كان قد انهزم في المباراة الودية ضد روما الإيطالي، بخمسة أهداف نظيفة، مما أثار مخاوف أنصاره من خسارة النهائي العربي، الذي يعول الرجاء على إضافة اللقب العربي إلى خزائن الاندية المغربية حيث غابت الفرق الوطنية عن التتويج بهذه البطولة لمدة خمسة عشر عاما، وضخ المزيد من الأموال في حسابات النادي ومساعدته على تجاوز أزمته المالية، خاصة وأن جوائز التتويج بالنهائي العربي تصل إلى ستة ملايير سنتيم.

هذا، وقد تلقى لاعبو الفريق السعودي وعودا من إدارة العميد فريق الاتحاد بالحصول على تحفيزات مالية كبيرة، للعودة باللقب العربي "كأس محمد السادس للأندية الأبطال" من قلب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالمغرب، وخطف اللقب من مخالب النسور.

وكانت تقارير قد أشارة إلى أن إدارة فريق الاتحاد السعودي، قد خصصت ما يناهز 150 ألف ريال سعودي (أكثر من 30 مليون سنتيم مغربية) للاعبي الاتحاد للفوز بالنهائي.

بالإضافة إلى ذلك، تعهد تركي أل الشيخ الرئيس السابق للاتحاد العربي لكرة القدم، ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بتحصيص منحة دسمة للاعبي الاتحاد، تقدر بمليون ريال سعودي لكل لاعب كذا باقي أعضاء الفريق وهو ما يعادل 24 مليون سنتيم مغربية، في حالة تتويجهم باللقب. حيث غرد بذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي بتويتر، معبرا عن دعمه لفريق الاتحاد السعودي، وكذا إمكانية حضوره لمشاهدة النهائي من مدرجات مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بعد الدعوة التي تلقاها من إدارة الفريق السعودي.

تحفيزات لاعبي الرجاء البيضاوي... 

حسب ما ذكرته جريدة هسبورت، وفقا لما وصفته بمصادرمطلعة، أن إدارة فريق الرجاء البيضاوي ستخصص منحة مالية مهمة للاعبي الفريق، وذلك لتحفيزهم لبذل كل ما بوسعهم، وإخراج ما بجعبتهم للتتويج باللقب العربي للمرة الثانية في تاريخ النادي البيضاوي. 

وتقدرالمنحة المالية، التي يخصصها الاتحاد العربي للفائز بمسابقة كأس العرب للأندية الأبطال، بستة ملايير سنتيم. مما يعد بمواجهة نهائية قوية وحارقة بين قطبي النهائي ضد فريق الرجاء الرياضي ونادي الاتحاد السعودي.

وعند الحديث عن الفريق السعودي، فيمكن القول أنه فريق منظم، يضم ترسانة بشرية متوازنة من اللاعبين الذين يقودهم المخضرم والدولي المغربي كريم الأحمدي. كما أنه يلعب كرة حديثة، يتميز بهجوم سريع، يحسن التعامل مع الكرات أمام المرمى، وهو ما يجب على مدافعي الرجاء البيضاوي الانتباه إليه، والتعامل معه بذكاء واحترافية.

إلا أن لاعبي النسور الخضر، وبفضل خبرتهم الكبيرة، وإدارتهم الجيدة للنهائيات التي لعبها الفريق وتوج لاعبوه بها، والتي كان وآخرها كأس الاتحاد الأفريقي، التي فاز بها الفريق الأخضر على حساب نادي شبيبة القبائل الجزائري، يجعل من "العالمي" فريقا منظما يمكنه التعامل مع ظروف المباراة النهائية وإدارتها لصالحه، بالرغم من الأزمة التي يتخبط فيها الفريق الأخضر.

وسيدخل الفريق المغربي المباراة النهائية، وكله عزم وإصرار على حرمان الفريق السعودي، من اللقب العربي، والاحتفاظ به على الأراضي المغربية، خاصة وأنه يحمل اسم ملك البلاد "كأس محمد السادس للأندية الأبطال"، بالإضافة إلى الجائزة المالية للمسابقة التي يمكن أن تحل جزءا من أزمة الرجاء المالية.

وتجدر الإشارة إلى أن المباراة، سيقام يوم السبت المقبل، في حدود الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المغربي، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، ويرجح أن يحضره الملك محمد السادس، وذلك لتسليم كأس البطولة التي تحمل اسمه إلى عميد الفريق الفائز.

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم