بول بوغبا إلى ريال مدريد مجانا في الميركاطو الصيفي المقبل...

 بول بوغبا إلى ريال مدريد مجانا في الميركاطو الصيفي المقبل...

بول بوغبا إلى ريال مدريد مجانا في الميركاطو الصيفي المقبل...


عقد النجم الفرنسي، بول بوغبا مع مانشستر يونايتد...

أشارت تقارير صحفية إنجليزية، إلى أن النجم الدولي الفرنسي ولاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، بول بوغبا، سينتقل للعب في ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل ريال مدريد الاسباني في صفقة انتقال مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يذكرأن عقد بول بوغبا مع مانشستر يونايتد، وصيف الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الماضي، سينتهي في يونيو 2022. مما يرجح فرضية انتقاله إلى ريال مدريد مجانا، الصيف المقبل، خاصة أنه لم يجدد عقده مع فريق الشياطين الحمر مانشستر يونايتد حتى الان. وكذا ارتباط اسمه بالعملاق الاسباني، فريق العاصمة الاسبانية ريال مدريد.

بوغبا في الموسم الجديد...

هذا، وقد بدأ بول بوغبا الموسم الجديد، بطريقة مميزة مع فريق الشياطين الحمر، مانشستر يونايتد، حيث ساهم بصناعة أربعة أهداف من أهداف فريقه مانشستر يونايتد الخمسة في مرمى ليدز يونايتد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" أن لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا سيقضي الموسم الجاري في مانشستر يونايتد، ومن تم الانضمام إلى الميرينغي ريال مدريد في صفقة مجانية في صيف 2022.

مبابي وهالاند على ردار ريال مدريد...

وأضافت الصحيفة ذاتها أن لاعب الوسط الفرنسي البالغ من العمر 28 عامًا في حالة انتقاله إلى ريال مدريد، فإنه سيشكل ثلاثيًا قويًا مع مواطنه الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، والمهاجم النرويجي إرلينج هالاند، هداف بوروسيا دورتموند الألماني، في حالة وصولهما إلى مدريد.

وتجدر الإشارة كذلك إلى أن ريال مدريد يبدي اهتماما بضم الشاب الفرنسي بطل العالم رفقة الديكة المنتخب الفرنسي وأحسن لاعب شاب في مونديال روسيا 2018، إلى صفوفه هذا الصيف، من باريس سان جيرمان الفرنسي، خصوصا وأن عقده مع باريس سان جيرمان لم يتبق منه سوى عام واحد، كما أنه لم يجدد عقده مع الباريسي بعد، مما يرجح انتقاله إلى مجاورة مواطنه والعائد إلى المنتخب الفرنسي المهاجم كريم بنزيما، هذا الصيف بنسبة كبيرة، لرغبة مسؤولي باريس سان جيرمان في الاستفادة من العائدات المالية التي سيذرها انتقال مبابي في خزائن باريس سان جيرمان، بدل انتقاله مجانا الصيف المقبل.

أما فيما يخص التعاقد مع المهاجم النرويجي إرلينع هالاند، فقد أشارت تقارير صحفية مختلفة، إلى أن عقد المهاجم هالاند مع بوروسيا دورتموند، يضم بندا يسمح للمهاجم النرويجي بالرحيل عن ملعب سيجنال إيدونا بارك، معقل بوروسيا دورتموند، في صيف عام 2022 مقابل 75 مليون يورو.

وحسب نفس الصحيفة "ديلي ستار"  فأن ريال مدريد الاسباني، يريد إعادة هيكلة الفريق الملكي للعودة إلى منصة التتويجات مرة أخرى سواء على المستوى المحلي من بوابة الدوري الاسباني وكأس الملك، أوعلى المستوى القاري من بوابة عصبة الأبطال الأوروبية الشامبيونز ليغ، حيث يطمح الميرينغي إلى إعادته إلى خزائنه بعدما توج بها  آخر مرة عام 2018، رفقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم