الاتحاد الإفريقي يعين حكام مبارراتي الأسود في تصفيات مونديال قطر 2022.

الاتحاد الإفريقي يعين حكام مبارراتي الأسود في تصفيات مونديال قطر 2022.

 
الاتحاد الإفريقي يعين حكام مبارراتي الأسود في تصفيات مونديال قطر 2022.

 الكاف يعلن قائمة حكام الجولتين الأولى والثانية من تصفيات مونديال قطر 2022..

الاتحاد الإفريقي يعين السنغالي  ندياي حكما لمباراة أسود الأطلس والسودان والكاميروني أليوم نيانت لمواجهة "الأسود" وغينيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن هوية حكام مباراتي المنتخبين الوطني المغربي، ونظيريه السوداني والغيني، لحساب الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022".

الحكم السنغالي ماجيت نداي:

الحكم السنغالي ماجيت نداي


وسيتولى إدارة المواجهة الأولى لأسود الأطلس  منتخب صقور الجذيان المنتخب السوداني، فريق تحكيم من السنغال، بقيادة ماجيت نداي وسيساعده في ذلك، مواطنيه سامبا الحاج مالك وكمارا جبريل.

الحكم الكاميروني نيانت أليوم:

لحكم الكاميروني نيانت أليوم


بينما أسندت مهمة إدارة المواجهة الثانية للمنتخب المغربي وغينيا، إلى طاقم تحكيمي من الكاميرون، بقيادة الحكم نيانت أليوم، بمساعدة مواطنيه الكاميرونيين، نوبي نجيجو وأتيزامبونج فومو.

استعدادات المنتخب الوطني المغربي...

هذا، وكان  الناخب الوطني، مدرب المنتخب المغربي، البوسني وحيد هاليلوزيتش، قد حدد يوم 30 من الشهر الجاري، موعدًا لانطلاق معسكر المنتخب المغربي،المغلق الذي سيحتضنه مجمع محمد السادس لكرة القدم في المعمورة.

وسيواجه منتخب أسود الأطلس نظيره السوداني، على أرضية المجمع الرياضي،الأمير مولاي عبد الله الرياضي بالرباط، يوم 2 شتنبر المقبل ، ابتداء من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي (GMT +1).

بينما، سيسافر رفقاء حكيم زياش، إلى العاصمة الغينية كوناكري، لمواجهة نظيره، المنتخب الغيني، على أرضية ملعب لاسانا كونتي في السادس من نفس الشهر، ابتداءً من الساعة الخامسة عصراً بالتوقيت المغربي (GMT +1).

ويسعى المنتخب المغربي إلى تحقيق نتائج جيدة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي ستقام في قطر السنة المقبلة، أن يسجل حضوره بالمونديال للمرة الثانية تواليا. بعدا بصم على مشاركة مميزة في المونديال الأخير الذي احتضنته روسيا سنة 2018، بقيادة المدرب الفرنسي "الثعلب" رونار. حيث أوقعته القرعة في مجموعة صعبة إلى جانب كل من إيران، والمنتخب البرتغالي، ومنتخب لاروخا الإسباني.

يذكر أن المنتخب المغربي كان قد خرج من الدور الأول من مونديال روسيا، إذ كان قد انهزم أمام كل من المنتخب الإيراني، والمنتخب البرتغالي بهدف لصفر. بينما تعادل مع لاروخا المنتخب الاسباني بهدف لمثله، ناهيك عن الظلم التحكيمي الذي كان قد تعرض له المنتخب المغربي أنذاك، رغم وجود تقنية الفيديو المساعد "  VAR ".

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم