المرشحون لجائزة لاعب العام فى أوروبا لسنة 2021.

المرشحون لجائزة لاعب العام فى أوروبا لسنة 2021.

المرشحون لجائزة أحسن متوسط ميدان

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، اليوم الخميس ، عن القائمة الاسمية للمرشحين لجوائز الاتحاد الأوروبي لأفضل لاعب ولاعبة كرة قدم للرجال لموسم 2020-2021.

وأكد الاتحاد الأوروبي يويفا، في بيان رسمي، أصدره اليوم الخميس 19 غشت 2021، أنه سيتم إعلان  الفائزين بالجوائز السنوية للاتحاد الاوروبي، خلال  مراسم قرعة دور المجموعات لعصبة الأبطال الأوروبية برسم الموسم المقبل 2021-2022، التي ستجرى يوم الخميس 26 من الشهر الجاري، في قاعة مؤتمرات هاليتش بمدينة اسطنبول التركية.

وفي ذات السياق، سيقوم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، بتكريم المدربين الذين كان لهم بالغ الأثر على أنديتهم أو منتخباتهم، خلال الموسم السابق بجائزة أفضل مدرب في الموسم المنصرم للرجال، وجائزة مدرب العام للسيدات.

من سيكون لاعب العام في أوروبا لهذ الموسم؟

المرشحون لجائزة  حارس العام فى أوروبا لسنة 2021.

هذا، وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، قد أعلن يوم الجمعة 13 من الشهر الجاري، عن قائمة بأسماء اللاعبين المرشحين لجائزة لاعب العام في مسابقة دوري أبطال أوروبا، في الموسم المنقضي. والتي ضمت:

  • جائزة أحسن حارس مرمى في أوروبا: الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، والبرازيلي إيدرسون من مانشستر سيتي، والسنغالي إدوارد ميندي حارس تشيلسي.
  • جائزة أحسن مدافع: الاسباني سيزار أزبلكويتا والألماني أنطونيو روديغر من تشيلسي والبرتغالي روبن دياز مدافع مانشستر سيتي.هذا الأخير كان قد نال جائزة أحسن مدافع في الدوري الإنجليزي الممتاز السنة الماضية.

المرشحون لجائزة مدافع العام للاتحاد الأوروبي 2021
  • جائزة أحسن متوسط ميدان: البلجيكي كيفن دي بروين متوسط ميدان مانشستر سيتي، والإيطالي جورجينيو والفرنسي نجولو كانتي من تشيلسي.

  • جائزة أحسن مهاجم: النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ، والفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.
المرشحون لجائزة أفضل مهاجم في أوروبا لسنة 2021

وهيمن لاعبو تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا، ووصيفه، مانشستر سيتي الإنجليزيين على قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجوائز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، التي أعلنها الاتحاد الاوروبى لكرة القدم يويفا، اليوم الخميس.

واشتملت اللائحة على 5 لاعبين من تشيلسي بطل نسخة الأخيرة من دورى أبطال أوروبا وهم: الاسباني سيزار أزبلكويتا، والألماني أنطونيو روديغر، والإيطالي جورجينيو، والفرنسي نجولو كانتي بالإضافة إلى الحارس السنغالي إدوارد ميندي. كما ضمت اللائحة 3 لاعبين من مانشستر سيتي، ويتعلق الأمر بكل من البلجيكي كيفن دي بروين،  والحارس البرازيلي إيدرسون ثم المدافع البرتغالي روبن دياز.

إلا أنه يلاحظ غياب الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو عن قوائم جوائز الاتحاد الأوروبي لهذه السنة، لأول مرة منذ فترة طويلة.

من هن لاعبات العام في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للسيدات؟

المرشحات للاعبة العام بأوروبا سنة 2021 

أما بالنسبة لجائزة أحسن لاعبة أوروبية لهذه السنة.  فقد تم اعلان القائمة الاسمية  المختصرة، والتي ثلاث لاعبات كلهن يمارسن في فريق برشلونة الاسباني، وهن جيني هيرموسو، وليك مارتينيز وأليكسا بوتيلاس.

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم