ليونيل ميسي يتسبب في رفع أسعار التذاكر في الملاعب الفرنسية.

ليونيل ميسي يتسبب في رفع أسعار التذاكر في الملاعب الفرنسية.

ليونيل ميسي يتسبب في رفع أسعار التذاكر في الملاعب الفرنسية.

هل سيؤثر ليونيل ميسي في "الليغ 1"؟

أثبت وصول الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الدوري الفرنسي "لا ليغ 1"، تأثيرا كبيرا على الأندية الفرنسية التي بدورها، ستستفيد من أموال كبيرة جراء وصول أسطورة برشلونة السابق ليونيل ميسي، إلى ملعب حديقة الأمراء، للعب في صفوف باريس سان جيرمان الجديد.

لماذا يعتبر انتقال ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان أهم حدث في "الليغ 1"؟

هذا، وكان فريق برشلونة الاسباني، قد أعلن في وقت سابق من الصيف الجاري، عن انتهاء العلاقة بينه وبين أسطورته، ليونيل ميسي. بعدها تمكن فريق العاصمة الفرنسية، باريس سان جيرمان من التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في صفقة انتقال مجانية، بعد 21 عاماً قضاها في كامب نو، توج خلالها بمختلف الألقاب القارية والمحلية، سواء على الصعيد الجماعي أو الفردي، رفقة برشلونة الإسباني، الذي فشل في تمرير العقد الجديد لأسطورته.

شغل وصول ميسي إلى العاصمة الفرنسية الجميع هناك. إذ أصبح الأرجنتيني ليونيل ميسي، حديث الساعة في عاصمة، حيث لم يسبق لأي لاعب بمثل هذه القيمة الفنية والتسويقية العالية، أن لعب بالدوري الفرنسي "لا ليغ 1"، بالرغم من وجود بعض النجوم من أمثال البرازيلي نيمار، والفرنسي كسليان مبابي، والحارس بوفون. الذين لعبوا ويلعبون لنادي باريس سان جيرمان، لكنها - النجوم- لا ترقى لمستوى المتوج بالكرة الذهبية ست مرات، وحامل دوري أبطال أوروبا أربع مرات، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

أسعار التذاكر تلتهب بسبب ليونيل ميسي؟

وبحسب مجلة "أونز مونديال"، فإن مباراة باريس سان جيرمان القادمة ، والتي سيحل خلالها، ضيفًا على نادي بريست، برسم الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي في موسمه الجديد، شهدت طلبًا كبيرا وإقبالا جنونيا على تذاكر المباراة، التي ستجرىعلى أرضية ملعب "فرانسيس لو بلي". "، في مدينة بريست.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي في فرنسا، قد تداولت أسعار تذاكر المباراة التي ستقام اليوم، الجمعة 20 غشت، برسم الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي. إذ تراوحت أسعار تذاكر المباراة، ما بين 80 يورو و 150 يورو، لأول مرة في تاريخ نادي ستاد بريست 29.

الغريب في الأمر، أن جميع تذاكر المباراة قد بيعت، رغم ارتفاع سعرها، مقارنة بمباريات ستاد بريست 29 الأخرى، هذا فقط حتى تتمكن الجاهير من مشاهدة نجمها المفضل ليونيل ميسي عن قرب. رغم أن باريس سان جيرمان لم يؤكد بعد، مشاركة ليونيل ميسي في مباراة اليوم.

الطلب المتزايد على قميص ميسي وال PSG يواجه ضغطا كبيراً لتوفيره.

الطلب المتزايد على قميص ميسي وال PSG يواجه ضغطا كبيراً لتوفيره.

ومن جانب أخر، يعرف متجر باريس سان جيرمان، طلبات متزايدة على قميص اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، إذ صرح فابيان أليغري، مسؤول بالنادي الباريسي، بأن هناك ضغط هائل يواجهه المصنعون، حيث قال: "نحن نعمل بوتيرة متسارعة، لكن علينا أن نفعل. أنتظر أوقات التصنيع التي أعلنها شركاؤنا، Nike و Adidas و Puma. إنهم جميعًا يعملون بجد قدر المستطاع لزيادة الإنتاج، وهذا هو الحد الأقصى الذي يمكن القيام به، فنحن لسنا سحرة ".

كما أشار أليغري كذلك، إلى أن تقديم القميص الثالث سيكون مطلع شهر شتنبر القادم، فيما سيؤجل تقديم القميص الرابع حتى مطلع العام 2022.

هل يحطم الأرجنتيني ليونيل ميسي أرقامه السابقة مع برشلونة؟

يذكر أن، ليونيل ميسي كان قد لعب، 778 مباراة بقميص برشلونة، سجل خلالها 672 هدفًا، وقدم 305 تمريرات حاسمة لزملائه. كما أحرز 10 ألقاب في الدوري الإسباني "لا ليغا"، وثمانية ألقاب لكأس السوبر الإسباني، وسبع بطولات من كأس ملك إسبانيا "الكوبا". كما فاز رفقة برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات، وكأس السوبر الأوروبي ثلاث مرات، كأس العالم للأندية ثلاث مرات كذلك، خلال مسيرة امتدت 21 سنة. فهل يحطم ليزنيل ميسي أرقامه السابقة، مع باريس سان جيرمان في موسمين أو ثلاثة.

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم