الرباعي البرازيلي لترويض النسور الخضر، الرجاء البيضاوي.

الرباعي البرازيلي لترويض النسور الخضر، الرجاء البيضاوي. 

الرباعي البرازيلي لترويض النسور الخضر، الرجاء البيضاوي.

يعتمد البرازيلي فابيو كاريل، مدرب الاتحاد السعودي، على الرباعي البرازيلي روماريو ريكاردو سيلفا "رومارينيو"، هداف البطولة العربية بثمانية أهداف، وبرونو هنريكي وإيجور كونادو، بالإضافة إلى الحارس مارسيلو جروهي، من أجل التربع على عرش الكرة العربية، من بوابة الرجاء البيضاوي المغربي، في المباراة النهائية التي ستجمع بينهما غدا السبت 21 غشت، في نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، على أرضية مركب الأمير مةلاي عبد الله بالرباط، انطبلقا من الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي المغربي.

إذ من المحتمل أن يعتمد نادي النمور السعودي، بشكل كبير، على خبرة وإمكانيات الرباعي البرازيلي سالف الذكر، للتحكم في أطوار المباراة وإنهائها لصالحه.

كما سيتواجد الدولي المغربي السابق كريم الأحمدي، عميد النادي السعودي، في المباراة النهائية، فيما سيغيب المدافع المصري البارز أحمد حجازي بسبب الإيقاف بسبب الإنذارات.

تجدر الإشارة إلى أن طموح الفريق السعودي في التتويج باللقب العربي، سيصطدم لا محالة برغبة العالمي الرجاء البيضاوي في حصد اللقب العربي، مستعينا بخبرة لاعبيهم، ويقظ حارسه العنكبوت أنس الزنيتي، في مثل هكذا مبارايات.

يذكر أن فريق الاتحاد السعودي كان قد حل بالمملكة المغربية، يوم الثلاثاء الماضي، لاستكمال استعداداته للنهائي. بينما دخل الرجاء البيضاوي في معسكر مغلق بمركب محمد السادس بالمعمورة، ايتعدادا لنهائي السبت التاريخي.
وكان المدرب التونسي للخضر، لسعد الشابي، قد طلب من لاعبيه نسيان جميع الخلافات والمشاكل التي يعيشها النادي الأخضر بسبب المستحقات العالقة في ذمة الفريق، والتركيز على المباراة. إذ يعول المدرب التونسي على إضافة ثاني ألقابه مع الرجاء البيضاوي، بعدما كان قد قاده للتتويج بكأس الكاف.

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم